Get الأهلي السعودي ادريس فتوحي Images

Get الأهلي السعودي ادريس فتوحي Images. فتوحي مكسب كبير للنادي الأهلي. أعلن النادي الأهلي السعودي وصول المغربي إدريس فتوحي لاعب الفريق الكروي الأول والمنضم حديثًا إلى صفوف الراقي إلى مدينة جدة مساء اليوم الجمعة.

إصابة لاعب الأهلي "إدريس فتوحي" بـ كورونا - صحيفة صدى ...
إصابة لاعب الأهلي "إدريس فتوحي" بـ كورونا - صحيفة صدى ... from i0.wp.com
بدأ فتوحي مسيرته الكروية بنادي الوداد البيضاوي، وعندما بلغ 16 من عمره شارك في برنامج القدم الذهبي الذي كان يبث على قناة الأولى المغربية، وكان الفائز في. نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم 23/05/2021 في الدوري السعودي. إدريس فتوحي (المولود في 30 سبتمبر 1989) لاعب كرة قدم مغربي يشغل مركز وسط ميدان في النادي الأهلي السعودي.

طرد احمد حجازي فى مباراة الاتحاد والرائد بالدوري السعودي.

تصريح فلادان مدرب النادي الأهلي بعد مباراة الوحدة ( الجولة ٢ ). ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورًا من وصول اللاعب إلى مطار جدة وتم. أجل الأهلي السعودي، ملف التعاقدات المحلية والأجنبية، لحين تعيين مدرب جديد للفريق بعد نهاية الموسم الحالي من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. تعرض النجم المغربي إدريس فتوحي لاعب وسط الأهلي السعودي للإصابة بفيروس كورونا المستجد وإن المسحة التي خضع لها فتوحي ثبتت إيجابيتها وإصابته بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد مخالطته لوكيل أعماله المصاب بالمرض.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url