23+ بدور البراهيم قبل الشهره Pics

23+ بدور البراهيم قبل الشهره Pics. ولدت بدور البراهيم عام 1984م الموافق 23 سبتنمبر، في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، ليصبح عمرها في هذه اللحظة 36 عام حتى تاريخ 2020، أبوها وأمها سعودية، تمتلك جنسية سعودية لكنها من أصول عراقية، ديانتها الإسلام وبتحديد طائفة. لدهشتهم من طريقة جلوس بدور البراهيم.

‫بدور البراهيم : السعودية قبل 2014 كانت تخاف تطلع اسم ...
‫بدور البراهيم : السعودية قبل 2014 كانت تخاف تطلع اسم ... from i.ytimg.com
وظهرت بدور البراهيم ظهرت خلال جلسة تصوير رسمية برفقة شقيقها سعد لأول مرة حيث نسقت إطلالتها معه واعتمد كلاً منهما على جاكيت جلد قصير إلا أنها أضافت معه قميص باللون الأبيض أما سعد فاختار تيشيرت من الصوف باللون البترولي، كما لفتت بدور البراهيم. وتم عقد قران بدور البراهيم مع الكشف عن مهرها، وذلك بعد أن نشرت صورة من عقد الزواج على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، مكتوب في خانة المهر بالعقد أنه مليون ريال، وعلقت على الصورة قائلة: هي خبيرة تجميل شهيرة، ه من مواليد جدة 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية.

وبررت طلبها هذا بالقول إن متابعيها من الشخصيات المرموقة والمعروفة.

كانت الفاشينيستا السعودية قد أكدت أنه حال عاد بها الزمن إلى ما قبل الشهرة فلن تتخلى عن النقاب، ولن تظهر. ولم تكن جلسة التصوير التي جمعت بدور بشقيقها سعد هي الأولى التي ظهرت بها بدون حجاب، فقد فاجأت جمهورها قبل يوم من الجلسة بإطلالة جريئة. بدأت القصة عندما عرضت عليها الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ضحى الدخيل أن تتكفل بجميع مصاريف زوجها وتدفع لها مهر المليون ريال المتبقي مع سيارة بشرط أن تقبل الزواج من رعش احد واهم مشاهير snapchat في المملكة. نشرت الفاشينيستا بدور البراهيم مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي، من داخل أحد المطاعم تدعو من خلاله الفتيات لاحتساء لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url