Get وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد Images

Get وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد Images. كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم (الأربعاء)، عن عدد المصليات والجوامع والمساجد التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر وجّهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم (الأربعاء)، الدعاة ومنسوبي المساجد والجمعيات الدعوية، بالتحذير من جمع التبرعات. مديريات الأوقاف والشؤون الاسلامية والشؤون الإدارية والتعاون والمساجد والتعليم العتيق ومحو الأمية بالمساجد والقيمين الدينيين تنهـي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلاميـة إلى أصحاب الفضيلة السادة القضاة ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة أن مراقبة هلال شهر.

(رمضان في كوريا) وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ...
(رمضان في كوريا) وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ... from img7.yna.co.kr
هذه نصيحتي إلى كل شيعي إنجليزي. ما الرسالة التي يبعثها الإحتلال عندما تقوم قوات مسلحة بالدخول إلى المسجد الأقصى / الحرم الشريف والمسلمون مجتمعون للصلاة والإعتداء عليهم بهذه القسوة؟ الإشراف على جميع الأمور المتعلقة بأوقاف المساجد الخيرية وتنمية أعيانها، وشؤون المساجد والمصليات (بنائها وصيانتها ونظافتها).

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تأسست في 20 محرم عام 1414هـ، تحت مسمى (وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد)، وهي الوزارة المسؤولة عن جميع الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية، وتتولى الإشراف على الأمور المتعلقة بالأوقاف الخيرية.

عرض جميع كتب وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مناقشات واقتراحات حول صفحة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وزارة الشؤون الاجتماعيه is located in رام الله. تعمل الوزارة حالياً على عدد من المشاريع التقنية والتي سيكون لها كمخرجات عدداً من الأنظمة والخدمات الإلكترونية والموجهة للأفراد والقطاعات وتخدم صلب أعمال الوزارة تجاه المساجد والدعوة في الداخل والخارج وهي تمضي الآن وفق ما خطط له ونأمل أن يتم إطلاقها قريباً. وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية 20/4/2019.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url