21+ تشكيلة الأهلي أمام الدحيل PNG

21+ تشكيلة الأهلي أمام الدحيل PNG. أعلن النادي الأهلي عن تشكيلة الفريق التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام العدالة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة ا. وفاضل بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، بين إشراك 3 من لاعبي الارتكاز، بإضافة أليو ديانج إلى حمدي فتحي والسولية، اللذين شاركا بشكل أساسي أمام الدحيل القطري، أو الاستمرار بنفس طريقة المباراة السابقة، وذلك في تدريبات الفريق الأخيرة.

صلاح محسن: روح الأهلي سلاحنا أمام الدحيل - YouTube
صلاح محسن: روح الأهلي سلاحنا أمام الدحيل - YouTube from i.ytimg.com
في حين يتطلع فريق حوريا في هذه المواجهة الصعب. ويسعى الأهلي للفوز في مباراته أمام الدحيل اليوم، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر في الفترة. النادي الاهلي يريد المنافسه على اللقب الثاني له في الموسم افريقيا في مواجهة الذهاب خارج ملعبه من امام فريق الوداد الرياضي في المباراة التي سوف تشكيلة الأهلي الرسمية ضد الترسانة التي سوف يخوض بها الفريق المواجهة اليوم في دور.

خالد أبو راشد ابارك لاخي الاستاذ ماجد النفيعي فوزه بانتخابات رئاسة الاهلي وتمنياتي له ولاعضاء مجلس الادارة بالتوفيق وكذلك اشكر اخي الدكتور زياد اليوسف على اقدامه للترشح والمنافسة على خدمة النادي وتمنياتي له بالتوفيق.

وخاصة أن مباراة الأهلي مباراة الدحيل التي يتم عرضها في القريب العاجل سوف تكون على قناة بي ان سبورت والتي من ضمن أشهر القنوات الى هنا نكون قد قد وصلنا الى نهاية مقالتنا اليوم عن تشكيلة النادى الاهلى امام الدحيل القطرى فى كاس العالم للاندية اليوم.كما. تعرف على تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة نهضة بركان المغربي في بطولة كأس السوبر الأفريقي. وسوف يرتدي الأهلي الزي الأحمر بالكامل لاول مرة في مباراة القمة حيث اعتاد الجمهور علي الشراب والشورت الاسود او الازرق امام الزمالك وذلك. استقر رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد على ملامح التشكيلة الأساسية لبطل مصر في أول مباراة له عندما يحل ضيفا على كانو سبورت في غينيا الاستوائية، غدا السبت، في ذهاب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url