15+ ميعاد مباراة الاهلي والدحيل القطري Pictures

15+ ميعاد مباراة الاهلي والدحيل القطري Pictures. وينطلق قطار بطولة كأس العالم للأندية والتي ينظمها الإتحاد الدورلي لكرة القدم وتستضيف فعالياتها دولة قطر والتي يحتضنها ملعب إستاد المدينة التعليمية لإحتضان مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الأهلي المصري والدحيل القطري اليوم وذلك ضمن. شاهد بالفيديو مباراة الأهلي المصري أمام الدحيل القطري ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر، على أن يلتقي الفائز بينهما ببايرن اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والدحيل.

إشارة تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021 لمشاهدة مباراة ...
إشارة تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021 لمشاهدة مباراة ... from www.iqraa.news
ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت hd بأداء صوتي. أجريت قرعة كأس العالم للأندية 2020 يوم. وتذاع مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة، بالإضافة إلى قناة الكأس والتي قررت إذاعة اللقاء عبر قناتها المفتوحة لمشاهدة القمة العربية.

فاز النادي الأهلي علي الدحيل القطري في كأس العالم للأندية بنتيجة 1 مقابل لا شئ بهدف أحرزه اللاعب حسين الشحات في الدقيقة الـ 30 من المباراة، نشر الفرحة في وجوه المصريين بهذا الهدف تغريده أبو تريكة للنادي الأهلي بعد مباراة الدحيل في كأس العالم للأندية.

ومع دقات الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة تنطلق مباراه الأهلي والدحيل. مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية. ولكن سيتم بث مباراة اليوم بين الاهلي والدحيل القطري عبر يلا شوت بي ان سبورت المفتوحة ومباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية مساء اليوم الخميس في تمام السابعة والنصف مساء، وسيتم نقل المباراة. القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والدحيل القطري.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url