38+ مباراة الاهلي وبايرن ميونخ 2020 PNG

38+ مباراة الاهلي وبايرن ميونخ 2020 PNG. أجريت قرعة كأس العالم للأندية 2020 يوم الثلاثاء 19 يناير 2021، وأسفرت القرعة عن مواجهة عربية من العيار الثقيل بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، والدحيل بطل. اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ.

صور مباراة الاهلي اليوم امام بايرن ميونخ في كأس العالم ...
صور مباراة الاهلي اليوم امام بايرن ميونخ في كأس العالم ... from mercatoday.com
فيما استعد فريق البايرن لملاقاة الأهلي والفوز عليه ويظهر البايرن ميونخ بأداء جيد خلال المباريات الأخيرة له في الدوري الألماني، أما عن أداء بايرن ميونخ في الدوري الألماني فقد. واذا اردت ان تشاهد المباراة باستوديو تحليلى فيكون عبر قناة bein sports hd1 باستوديو تحليل بقيادة وائل جمعة نجم الفريق. معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد الأهلي.

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بعد التفوق المستحق لممثل الكرة المصرية و الأفريقية على بطل قطر فريق الدحيل بنتيجة هدف دون رد وهو هدف تاريخي سوف يتذكره الجناح المصري حسين الشحات الذى ضرب الدحيل فى مقتل وانهى على طموحاته فى التأهل للدور التالي. أجريت قرعة كأس العالم للأندية 2020 يوم الثلاثاء 19 يناير 2021، وأسفرت القرعة عن مواجهة عربية من العيار الثقيل بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، والدحيل بطل. وكان الأهلي قد تأهل إلى مونديال الأندية بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، بعدما فاز في. الزمالك يأمل في افتراس الأهلي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url