23+ رياض محرز دكة البدلاء Gif

23+ رياض محرز دكة البدلاء Gif. ويعتبر من أحسن اللاعبين في العالم حاليًّا. خطف رياض محرز الأضواء بعدما قاد مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال.

البلاد / مشجعو المان سيتي: محرز مثل ميسي..ومكانه ليس دكة ...
البلاد / مشجعو المان سيتي: محرز مثل ميسي..ومكانه ليس دكة ... from cdn.elbilad.net
لم يشفع تألق رياض محرز وغابرييل جيسوس مع مانشستر سيتي أمام ويستهام فارتأى غوارديولا أن يجلسهما على دكة البدلاء في مباراة قمة مع توتنهام أتت نتيجتها مخيبة لحامل اللقب. ما تقييم مهارات اللاعب رياض محرز؟ في الموسم 2020/2021 فاز10 ضربات الراس و34 قطع الكرة من المنافس. من خلال هذه الإحصاءات ، يصنف الرقم254 في% premier league.

أعتقد أنه بسبب جاهزية اللاعبين في كل مرة تتغير الخطة وحسب الخصم أيضا.

يثبت الجناح الجزائري رياض محرز يوما بعد الآخر، انه لم يكن مجرد طفرة ظهرت في موسم ليستر سيتي التاريخ الحائز فيه على محرز حصل على أفضل لاعبي البريمييرليج هذا الموسم، بفضل تأثيره مع جيمي فاردي ونجولو كانتي، في انتزاع لقب لم يتوقعه أكثر المتفائلين. فيديو | رياض محرز يتألق ويقود مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ بثنائية في باريس سان جيرمان. كشفت تقارير صحفية إنجليزية، احتمالية رحيل النجم الجزائري رياض محرز عن صفوف فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وتحدث الصحفي الموثوق به سامي مقبل إلى صحيفة ديلي ميل الإنجليزية بأن نادي مانشستر سيتي مستعد لسماع. من خلال هذه الإحصاءات ، يصنف الرقم254 في% premier league.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url