Get نتيجة مباراة الاهلي والدحيل القطري PNG

Get نتيجة مباراة الاهلي والدحيل القطري PNG. .مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الأهلي المصري والدحيل القطري اليوم وذلك ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم الذي تقام في الدوحة بقطر نجح الأهلي في الوصول إلي مدونديال الأندية كونه بطل إفريقيا. ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت hd بأداء صوتي.

مباراة الأهلي المصري والدحيل بث مباشر كأس العالم للأندية ...
مباراة الأهلي المصري والدحيل بث مباشر كأس العالم للأندية ... from i2.wp.com
فريق الاهلي ممثل قاره افريقيا في هذه البطوله يعتبر ثاني اكثر الفرق مشاركه في هذه البطوله ب6 مشاركات ، ويلعب نادي الاهلي مواجهه اليوم بعد ان فاز بطوله دوري ابطال افريقيا في الموسم الماضي بعد ان حقق الانتصار في المباراه النهائيه علي. ويطمح الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تسمح له بتجاوز الدحيل القطري والتقدم إلى نصف نهائي المونديال ، لمواجهة بايرن ميونخ بطل دوري أبطال. وأقسم بالله لم نستقبل أي تظلم من الزمالك بشأن إمام عاشور.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل.

الدحيل 0 × 1 الأهلي تغطية مباشرة لحظة بلحظة. ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري في مونديال الأندية 2021 من خلال البث المباشر عبر الرابط التالي: مباراة الاهلي والدحيل ، الاهلي المصري والدحيل القطري ، الاستديو التحليلي ، كأس العالم للأندية ، مباراة الاهلي والدحيل hd #الازهري #alazhary قنوات. ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت hd بأداء صوتي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url