30+ تشكيلة الأهلي اليوم أمام بيراميدز Pics

30+ تشكيلة الأهلي اليوم أمام بيراميدز Pics. تشكيلة الأهلي أمام بيراميدز، حيث استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر، في مواجهة فريق بيراميدز، في المباراة المثيرة والممتعة للغاية بين الفريقين. الزمالك يتحدى دوامة التغيير أمام طموح.

تشكيلة الاهلى اليوم امام الترجى مباراة العودة - YouTube
تشكيلة الاهلى اليوم امام الترجى مباراة العودة - YouTube from i.ytimg.com
استمر غياب اللاعب بوغبا عن الشياطين الحمر، وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها، فيما. ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام بيراميدز بعد أن حسم بطولة الدوري مبكراً، فهو يتصدر المركز الأول برصيد 85 نقطة ويبتعد بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث كانت نتائج المارد الأحمر ممتازة خلال مشواره المحلي هذا الموسم، ونجح في نهاية المطاف بالفوز بلقب الدوري للمرة. من المتوقع ان يبدا النادي الاهلي اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وجاءت خسارة النادي الأهلي محبطة لجماهيره، بعد وقت قصير من هزيمته بخمسة أهداف أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدر بانون يدعم الأهلي أمام الجونة. بيراميدز بالقوة الضاربة لمواجهة الزمالك. الشناوي يحمي عرين بيراميدز أمام إنييمبا. المباراة شهدت جدلا كبيرًا، خصوصًا في ظل إسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url