14+ سلمى ابو ضيف طولها Background

14+ سلمى ابو ضيف طولها Background. صورة سلمى أبو ضيف مع حبيبها المثير للجدل| وسبب غضب جمهورها من. بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الانترنت، درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء.

بالفيديو.. أول تعليق لسلمى أبو ضيف عن علاقتها بحبيبها الأجنبي
بالفيديو.. أول تعليق لسلمى أبو ضيف عن علاقتها بحبيبها الأجنبي from www.almashhadalaraby.com
شاركت الفنانة سلمى ابو ضيف فى رمضان 2017 فى عمل مسلسلين من أهم مسلسلات هذا العام ومنهم مسلسل بعنوان لا تطفئ الشمس مع الفنانة ميرفت أمين وأحمد مالك وأمينة خليل وريهام عبد الغفور وجميلة عوض وأحمد مجدى. الوفد أثارت الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف جدلاً واسعًا بعد إعلانها عن ارتباطها عاطفيًا برئيس تحرير مجلة فوج العربية مانويل آرنوت،حيث شاركت جمهورها بصورة رومانسية. خطفت الفنانة سلمى أبو ضيف الأنظار إليها، وذلك من خلال إطلالة مميزة، ناعمة للغاية، ارتدت من خلال تلك الإطلالة بارتداءها فستان أسود لامع ونشرت الفنانة سلمى أبو ضيف تلك الإطلالة المميزة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

قبلت الفنانة سلمى أبو ضيف تحدي الفنانة هنا الزاهد لها في الخير، وخرجت بفيديو كشفت عن قبولها للتحدي وتكفلها بعدد من الأسر المصرية.

مع العلم ان احدث أعمال الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف فيلم بنات ثانوي المقرر عرضه بدور العرض في الايام المقبلة. «أخيراً أنا الاَن بدون فيروس كورونا، الحمد لله، شكرًا لكل من سأل عني، أرسل لكم كل الحب، وظلوا بخير». ماتخطبتش بس بحب أخرج معاه. ونفت سلمى الاخبار المتداولة عن خطوبتها من الايطالي امبيديم ، ولكن ظهورها الاخير معه وضع مجال للشك بأن وارتبط اسم سلمى ابو ضيف بالفنان الشاب احمد مالك بأن هناك علاقة بينهما لكنها نفت ذلك خلال لقاءها مع برنامج تفاعلكم ، تعمل.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url