View جزيرة لنكاوي في ماليزيا Pictures

View جزيرة لنكاوي في ماليزيا Pictures. العاصمة هي كوالالمبور، في حين أن بوتراجاي هي مقر الحكومة الاتحادية. بارك ماتشينكانج كامبريان الكمبري بارك وبارك الكمبري كارست كيليم الرايات الرخام الكمبري (جزيرة في لانكاوي في ماليزيا.

جزيرة لنكاوي في ماليزيا - لفلي سمايل
جزيرة لنكاوي في ماليزيا - لفلي سمايل from www.lovely0smile.com
جزيرة بينانق هي أحدى الولايات السبعة الماليزية و تبعد عن كوالالمبور أربع ساعات براً و ساعة جواً و يربطها تعرف جزيرة لنكاوي الأم بإسم بولاو لنكاوي و يقدر عدد سكانها بخمسة و أربعين ألف نسمة. اختر من بين وجهات واماكن ماليزيا السياحية عند التخطيط لرحلتك و اكتشف الافضل ، بما في ذلك المرتفعات الباردة والمدن التاريخية والجزر المنعزلة واستمتع بعدها بذكريات مذهلة. جزر في ماليزيا جميلة و غير مشهورة سياحياً تضم ماليزيا العديد من الجزر الجميلة، التي يمكنك الإستمتاع فيها بمشاهدة المناظر… لن يكفيك يوم واحد للإستمتاع بجمال جزيرة لنكاوي ، و التنزه على شواطئها الساحرة، لذا ستضطر للبحث عن فندق للإقامة…

في 1 يونيو 2007 ، اضيفت جزيرة لانكاوي من قبل اليونسكو.

تعتبر جزيرة لنكاوي المكان والجزيرة الأهم في ماليزيا, حيث انها مفضلة للسياحة وخاصة العرب, بسبب طابعها الأسلامي وشعبها اللطيف, تتميز جزيرة لنكاوي بوجود جسر السماء ويعتبر تجربة خاصة جدا, ننصح بزيارته بشدة. ماليزيا هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا مكونة من 13 ولاية وثلاثة أقاليم اتحادية، بمساحة كلية تبلغ 329,845 كم2 (127,354 ميل مربع).34 العاصمة هي كوالالمبور، في حين أن بوتراجايا هي مقر الحكومة الاتحادية. جزيرة لنكاوي هي واحدة من أجمل المدن السياحية في ماليزيا، بما تتمتع به من شواطئ صافية خلابة وحدائق ومنتزهات برية رائعة وشلالات وطبيعة جبلية غابية آسرة للقلوب والعيون، مع تراث ثقافي غني وعريق، والعديد من مواقع التسوق التي تُلائم مُختلف الرغبات والمستويات. وتعتبر جزيرة لنكاوي من أكثر الأماكن السياحية في ماليزيا التي يأتي لها السياح من كافة بقاع الأرض.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url