37+ تشكيلة برشلونة نهائي الابطال 2009 PNG

37+ تشكيلة برشلونة نهائي الابطال 2009 PNG. أعلن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، عن تشكيل فريقه لمواجهة ليون الفرنسي المقرر لها مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب كامب نو في إياب الدور ثمن النهائي من عصبة أبطال أوروبا. في 2009 و2011 اعتلى جوارديولا عرش أوروبا مع برشلونة.

ملخص مباراة برشلونة وارسنال [نهائي دوري الابطال 2006 ...
ملخص مباراة برشلونة وارسنال [نهائي دوري الابطال 2006 ... from i.ytimg.com
يعود جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الالماني لأول مرة لمواجهة فريقه السابق برشلونة الاسباني في ارضه في قمة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو. في عام 1973، وقع اللاعب الهولندي يوهان كرويف عقدًا مع النادي الإسباني، 42 وسرعان ما أصبح محبوب الجماهير بفضل أسلوب لعبه المثير والسريع والذكي. الدولة الوحيدة لعب بها ناديان في كأس السوبر الاوروبي أي بطل الابطال وكأس الكؤوس سابقا كانا من ايطاليا وكذلك اول لقاء اوروبي من نفس الدولة كان ايطاليا خالصا بين سامبدوريا وميلان الايطالي عام 1990.

ربع نهائي الأبطال 2009 !!

في عام 1973، وقع اللاعب الهولندي يوهان كرويف عقدًا مع النادي الإسباني، 42 وسرعان ما أصبح محبوب الجماهير بفضل أسلوب لعبه المثير والسريع والذكي. حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين برشلونة أتليتكو مدريد، عبر قنوات السعودية الرياضية 1،3″، الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر الإسباني، بتعليق السعودي فهد العتيبي، والمصري بلال أحمد علام. يعود جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الالماني لأول مرة لمواجهة فريقه السابق برشلونة الاسباني في ارضه في قمة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو. يستعد اليوم نادي برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الاسباني ويسعي اليوم النادي الكتالوني بقيادة كومان الي الفوز ورفع رصيده في ترتيب الدوري تشكيلة أوساسونا المتوقعة ضد برشلونة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url