View شريف هاني شاكر وزوجته Images

View شريف هاني شاكر وزوجته Images. فرح ابن هاني شاكر شريف بحضور نجوم الفن وعمرو دياب ودينا الشربيني ورقصة هاني شاكر وزوجته. ألف مبروك ل شريف ونوران على الزواج السعيد ربنا يسعدكم ومبروك لصديقي العزيز هاني شاكر وزوجته حبيبتي نهلة، على زواج نجلكم شريف ربنا يحفظه ليكم.

[زفاف ابن هاني شاكر بحضور كل نجوم الفن ومجاملة من عمرو ...
[زفاف ابن هاني شاكر بحضور كل نجوم الفن ومجاملة من عمرو ... from www.sayidaty.net
التوبة مع نجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين. حضر الحفل العديد من النجوم في مقدمتهم الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والفنانة لطيفة والإعلامية بوسي شلبي ورجاء الجداوي وأيتن عامر وغيرهم. أعلن نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر ، حصوله وزوجته على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات ، وذلك عبر صور له على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي مع زوجته ومجموعة من الأشخاص، وأرفقها بتعليق:

هاني شاكر (marwan khoury) هاني شاكر aamel eh هاني شاكر aanni al hawa هاني شاكر aash min shafak هاني شاكر ahbaby هاني شاكر akdeb aalek هاني شاكر akhadu alreh هاني شاكر al ghalen هاني شاكر al hob al qadem هاني شاكر القديمة بدون نت.

ألف مبروك ل شريف ونوران على الزواج السعيد ربنا يسعدكم ومبروك لصديقي العزيز هاني شاكر وزوجته حبيبتي نهلة، على زواج نجلكم شريف ربنا يحفظه ليكم. وقد نشر الفنان هاني شاكر صوراً له مع زوجته بعد حصوله على الإقامة الذهبية عبر حسابات على «تويتر» «فيسبوك» و«انستقرام». كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبًا وحكومة بدوام النجاح والازدهار. هاني شاكر يغني اغنية لإبنه شريف في يوم زفافه حلم العمر انا شايفه بعيني في عينك انت يا ابني.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url