Get تشكيل تشكيلة الأهلي اليوم Pics

Get تشكيل تشكيلة الأهلي اليوم Pics. فاصل بعبد عن اخبار الاهلي اليوم و اخبار صفقات الاهلي صيف 2019 و حلقة جديدة علي كابتن دوله و فيها : وفي حالة تواجد جدو ضمن تشكيل الاهلي سيتم الاعتماد عليه بقلب الهجوم امام محمد ابو تريكة للاستفادة من قدراته التهديفية علي ان يتم الدفع باللبناني محمد غدار ايضا في تشكيلة اليوم، وفق مجريات المباراة وان كان من الارجح ان يشارك في الشوط الثاني.

موعد مباراة الأهلي والإتفاق اليوم الجمعة والقنوات الناقلة ...
موعد مباراة الأهلي والإتفاق اليوم الجمعة والقنوات الناقلة ... from www.ngmisr.com
النَّادِي الأَهْلِيّ لِلْرِيَاضَةِ البَدَنِيَة أو كَما يُعرف اختصارًا بِاسم النَّادِي الأَهْلِيّ، هو نادٍ رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري الممتاز، ومقره في القاهرة، وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية. يستعد فريق الأتفاق لمواجهة نظيره الرائد في مواجهة قوية علي أرضية ملعب. استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بشكل كبير على ملامح تشكيله لمواجهة الترسانة، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 لكأس مصر.

وفى الارتكاز يلعب الثنائى حسام عاشور وعمرو السولية ومن أمامهم أحمد حمودى وإسلام محارب على أن يقود الهجوم الثنائى وليد سليمان ومروان محسن.

بينما تنبأت صحيفة الصباح وموقع أخبار تونس أن يلعب الترجي المباراة بالتشكيل التالي خبير سوداني يفجر مفاجأة بشأن سد النهضة. وفي خط الوسط محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وطاهر محمد طاهر. عبد الناصر زيدان يعلن :


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url