Download السوبر الافريقي 2007 Background

Download السوبر الافريقي 2007 Background. أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي 2020 في نسختها الـ29 إقامة مباراة الأهلي ونهضة بركان. يتطلع ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي في أول مشاركة له.

"بعد غياب 6 سنوات عن السوبر الإفريقي".. هل يحقق الأهلي ...
"بعد غياب 6 سنوات عن السوبر الإفريقي".. هل يحقق الأهلي ... from yallagoal.net
أقدم لاعبو النادي الأهلي المصري على لفتة طيبة ورائعة خلال مراسم تتويجهم بكأس السوبر الإفريقي لكرة القدم 2021، على حساب نهضة بركان المغربي. فبراير 2007 فوز الاهلى على النجم الساحلى فى اديس ابابا فى مباراة السوبر الافريقى بين بطل دورى. كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركاناليوم الإثنين، 24 مايو 2021 11:07 صـ منذ 7 ساعاتأيام تفلصنا عن مواجهة السوبر الإفريقي، والتي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نهضة بركان.

تقدَّم نادي الزمالك بالتهنئة إلى نظيره الأهلي بمناسبة إحرازه لقب كأس السوبر الأفريقي، بعد انتصاره، يوم أمس الجمعة، على نهضة بركان، بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية ملعب جاسم بن حمد الخاص بنادي السد في العاصمة القطرية. ويستعرض الفجر الرياضي حكاية للبطولات الأهلاوية فى السوبر الإفريقي، واليوم نتحدث عن اللقب الثالث الذي حققه المارد الأحمر على حساب النجم الساحلي التونسي عام 2007 فى اللقاء الذي أقيم بـ أثيوبيا، في إطار احتفالات الاتحاد. وهي مباراة تُقام كل عام بين النادي الفائز بدوري أبطال أفريقيا والنادي الفائز بكأس أفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس إلى عام 2004. فبراير 2007 فوز الاهلى على النجم الساحلى فى اديس ابابا فى مباراة السوبر الافريقى بين بطل دورى.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url