27+ دافيد ألابا ريال مدريد Pics

27+ دافيد ألابا ريال مدريد Pics. وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: يعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم توصله لاتفاق مع اللاعب دافيد ألابا، الذي سيرتبط بالنادي للمواسم الخمس المقبلة.

رياضة : ريال مدريد يتعاقد رسميا مع المدافع النمساوي دافيد ...
رياضة : ريال مدريد يتعاقد رسميا مع المدافع النمساوي دافيد ... from static.lematin.ma
يعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم توصله لاتفاق مع اللاعب دافيد ألابا، الذي سيرتبط بالنادي للمواسم الخمس المقبلة. هاي كورة _ ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الغريمين برشلونة وريال مدريد في حالة ترقب لا مثيل لها، من أجل معرفة مصير النجم النمساوي دافيد ألابا مع فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة ضم المدافع النمساوي ديفيد ألابا إلى صفوفه، بعقد لمدة خمس سنوات.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي:

وكان دافيد ألابا (28 عاماً) قد أعلن منذ شهرين رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية عقده عقب انتهاء الموسم الجاري، وارتبط اسمه منذ فترة طويلة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، كما اهتم بخدماته العديد من الأندية الكبرى، مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وغيرهما. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ د�. يعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم توصله لاتفاق مع اللاعب دافيد ألابا، الذي سيرتبط بالنادي للمواسم الخمس المقبلة. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة (28 أيار/مايو) رسمياً عن تعاقده مع النمساوي دافيد آلابا، مدافع بايرن ميونخ الألماني السابق، لمدة خمسة مواسم مقبلة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url