View موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي Images

View موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي Images. يلا شوت حصري مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر كورة اكسترا، في المقابل، فأن الإسماعيلي منذ تولي المدير الفني إيهاب جلال لدفة التدريب، ساهم كثيراً في تحسين عدة جوانب داخل النادي، وذلك ماإنعكس بشكل إيجابي على أداء الفري. ينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء على إستاد السويس الجديد.

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في الدورى
تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في الدورى from media.dotmsr.com
ويحتاج الزمالك في مباراة اليوم التعادل أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل مباشرة إلي نهائي البطولة المقرر له 27 نوفمبر الجاري في استاد برج العرب، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدار البيضاء بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه المغربي اشرف بن شرقي. وعلي الجانب الاخر في مواجهه الليله يدخل نادي الاسماعيلي الذي يعاني من نفس المشكله في اخر المواسم وهي تغير المدير الفني في زمن قصير حيث لاياخد اي مدرب الا 10 مباريات او اقل حيث ان الفريق بدا الموسم الحالي مع المدرب البرازيلي. موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي الدوري المصري اليوم ، على ملعب استاد القاهرة الدولي حيث يخوض الفريقان لقاء الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والرجاء القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم 24/05/2021 الدوري المصري. جو زمالك يقدم متابعات و احصائيات لمباريات الزمالك وايضا مواعيد مباريات الزمالك القادمة و موعد مباراة الزمالك القادمة واحصائيات للاعبين الفريق فى كل مباراة و هدافين الفريق فى الموسم الكورى. نجم الزمالك يوافق على الانتقال إلى الأهلي بعد. يلا شوت حصري مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر كورة اكسترا، في المقابل، فأن الإسماعيلي منذ تولي المدير الفني إيهاب جلال لدفة التدريب، ساهم كثيراً في تحسين عدة جوانب داخل النادي، وذلك ماإنعكس بشكل إيجابي على أداء الفري.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url