44+ فريق نهضة بركان لكرة القدم Pictures

44+ فريق نهضة بركان لكرة القدم Pictures. كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم 2020 جمهور بركان يخرج للاحتفال بالتاهل الى النهائي احتفالات جماهير بركان بعد الفوز على اكادير شاهد فرحة الجماهير البرك. وأبرز الكاف تصديا لأحمد الشناوي وآخر كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ، عن أفضل أهداف الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

نهضة بركان يكتفي بالتعادل أمام ضيفه زاناكو الزامبي ...
نهضة بركان يكتفي بالتعادل أمام ضيفه زاناكو الزامبي ... from zaiocity.net
قلل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من التكهنات الدائرة حول رحيل مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، عن ملعب. وأتمنى تكرار ما فعله الزمالك. وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) استضافة فرق الدور قبل النهائي في المغرب لإنهاء البطولة في موسم استثنائي بسبب تفشي وباء كورونا حيث تخطى نهضة بركان حسنية أغادير وعبر بيراميدز حوريا كوناكري ليلتقي الفريقان في النهائي.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في قطر، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن إقامة نهائي كأس الملك بين الفيصلي والتعاون بعد غد الخميس، على.

وسجل المهاجم الأهلاوي محمد الشريف هدف التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة 57 من زمن اللقاء على ملعب. موسيماني يدفع بالقوة الضاربة للأهلي أمام نهضة بركان في السوبر الإفريقي. بينما نادي نهضة بركان فهو أيضاً يدرك تماماً بقوة الخصم وصعوبة المواجهة فهي مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين ويطمح كلاً من منهما بحثاً عن الفوز لتحقيق اللقب الغالي لكأس السوبر الإفريقي ، ويستعد الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لكرة القدم اليوم لهذه. السيسي يتفقد أعمال التطوير بالمحاور المحيطة بمطار القاهرة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url