33+ مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي Images

33+ مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي Images. اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس. يُفتتح ملعب إستاد المدينة التعلمية لإحتضان مباراة من العيار الثقيل والتي وتجمع بين فريق الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم وذلك في إطار فعاليات مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة أس العالم للأندية ويدخل فريق الأهلي وسيقاتل الأن علي البرونزية بعدما تلقي.

حصرياً تردد قناة الكأس الرياضية القطرية الارضية Alkass HD ...
حصرياً تردد قناة الكأس الرياضية القطرية الارضية Alkass HD ... from elslam.com
يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي، في مواجهة مهمة لتحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمنافسة على الميدالية البرونزية في البطولة، على ملعب المدينة التعليمية في الريان، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة. وأوضحت المصادر أن موعد مباراة الأهلي وبالميراس المقبلة سيكون الخميس المقبل 11 فبراير 2021 الساعة الخامسة مساء ، ويلعب الأهلي المصري والنادي البرازيلي بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث على الميدالية البرونزية الساعة الخامسة مساء الخميس 11 نوفمبر. موعد مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي.

وبهذه النتيجة سيخوض الأهلي مباراته الأخيرة في مونديال الأندية 2021، للعب على المركز الثالث عندما يواجه نظيره بالميراس البرازيلي، الذي هُزم في دور نصف النهائي من فريق تيجريس أونال المكسيكي.

يلتقي فريق الأهلي منافسه بالميراس البرازيلي على إستاد المدينة التعليمية، في لقاء تحديد المركزين وكشفت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية، نقل مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي عبر قناتها المفتوحة. وصل النادي الأهلي للمونديال بعد الفوز. تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الأهلي وبالميراس. الأهلي قد خسر أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا بهدفين نظيفيين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url