11+ مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 2020 Images

11+ مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 2020 Images. موعد التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين، بمجرد أن تنتهي رحلة المرحلة الجامعية وحصول الشاب أو الفتاة على درجة البكالوريوس، تبدأ الأحلام تتطلع إلي عالم الوظيفة وهذه المرحلة من حياة الخريج تعتبر مهمة جدا، فعليه أن يغتنم الفرصة بشكل كبير جدا وأن لا. كتاب الرخصة المهنية للمعلمين 2021.

اختبار الرخصة المهنية للمعلمين وللخريجين 2021
اختبار الرخصة المهنية للمعلمين وللخريجين 2021 from akhbarelsaudia.com
يختارالمترشحون الاحرار التسجيل في شعب البكالوريا التالية : وكشفت الهيئة أنه سيدشن نظام إصدار الرخـص المهنية للمعلمين والمعلمات فى مطلع ديسمبر 2020م وسيكون موعد إعلان النتائج وإصدار الرخصة المهنية في 30 مايو 20221م، وفقًا لهيئة التدريب والتقويم. الفترات الاختبارية لاختبار الرخصة المهنية لعام 2021م · تعقد اختبارات رخصة الممارسة المهنية في 16مدينة من مدن المملكة بطاقة استيعابية ل · يستطيع المتقدم الاختبار بأي مركز اختبارات برومترك معتمد من الهيئة محليا أو دوليا حسب ما يظهر أثناء حجز موعد الاختبار.

أطلقت هيئة تقويم التعليم، رابط تسجيل اختبار الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات، وكذلك طلب إصدارها لمجتازي اختبار كفايات منذ عام 1435، لمن خاض الاختبارات التربوي العام والتخصصي، وفق الضوابط التي تم وضعها، وتحدث عنها مؤخراً المشرف العام عن إدارة الرخص.

موعد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين الأخير السابق في نهاية العام الماضي كان من يوم 28 ديسمبر حتى اليوم السابع من يناير لعام. انا اقترح على وزيرة التربية بان تبدا اختبارات الفصل الثالث بالنسبة للطور المتوسط يوم 6 ماي و تنتهي يوم 10 ماي و التصحيحات بين 13 و 16 ماي و الخروج يوم 17 ماي فتكون العطلة. مواعيد إجراء امتحانات الكفاءة المهنية لأطر هيئة التوجيه و التخطيط التربوي، دورة دجنبر 2020. اختبار الرخصة المهنية رياضيات math 2020.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url