View هاني شاكر وزوجته واولاده PNG

View هاني شاكر وزوجته واولاده PNG. أعلن نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، اليوم الخميس، عن حصوله هو وزوجته على الإقامة الذهبية من إمارة دبي الخليجية. درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار حتى الإعدادية واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال.

اخبار الفن الفنان هاني شاكر وزوجته يحصلان على الإقامة ...
اخبار الفن الفنان هاني شاكر وزوجته يحصلان على الإقامة ... from lomazoma.com
وشارك هاني شاكر صورا له مع زوجته بعد الحصول على الإقامة الذهبية، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، وكتب: فيديو نادر للممثل محمد رضا وزوجته واولاده فى لقاء للتليفزيون المصرى شاهد روقان زمان. حرص الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل محمود ياسين وحضر لسرداق العزاء منذ قليل بصحبة زوجته، ويقام العزاء حاليًا في أحد ميادين مدينة الشيخ زايد بحضور أبنائه السيناريست عمرو محمود ياسين والفنان رانيا محمود.

هاني شاكر من عمالقة الفن المصري فهو صاحب صوت رائع و قوي ، أحبه الجمهور لتميزه عن غيره من الفنانين بأسلوبه و اختياره للأغاني ، يذكر أنّ هاني شاكر تعرض لأزمة.

كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي، وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبا وحكومة بدوام النجاح والازدهار. اسمع وحمل اغنية لو بتحب من اغاني هاني شاكر مجانا عبر موقع اغاني سمعنا. أعلن نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، اليوم الخميس، عن حصوله هو وزوجته على الإقامة الذهبية من إمارة دبي الخليجية. وقد نشر الفنان هاني شاكر صوراً له مع زوجته بعد حصوله على الإقامة الذهبية عبر حسابات على «تويتر» «فيسبوك» و«انستقرام».


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url