View سلمى ابو ضيف حجاب Background

View سلمى ابو ضيف حجاب Background. مشكلتي إني قصيرة إتبهدلت وفشلت في حاجات كتير لحد ما وصلت للتمثيل من حلقة بتاريخ 1/2/2021. و عشان كدة احنا اخترنا قصتها عشان تشوفوها.

سلمى أبوضيف تحتفل بزفاف شقيقتها.. شاهدوا جمالها | مجلة الجميلة
سلمى أبوضيف تحتفل بزفاف شقيقتها.. شاهدوا جمالها | مجلة الجميلة from www.aljamila.com
مع العلم ان احدث أعمال الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف فيلم بنات ثانوي المقرر عرضه بدور العرض في الايام المقبلة. مشكلتي إني قصيرة إتبهدلت وفشلت في حاجات كتير لحد ما وصلت للتمثيل من حلقة بتاريخ 1/2/2021. قامت الفنانة سلمى أبو ضيف، بنشر ستوري على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، موقع انستجرام، حيث كشفت من خلاله عن تفاصيل تعرضها لثلاث وعكات صحية في أقل من شهر.

وفضلت سلمى أبو ضيف عدم ارتداء الكثير من الإكسسوارات فاكتفت ببعض الخواتم وكان من الواضح انها رسمت بالحناء البيضاء على يديها.

طمأنت الفنانة سلمى أبو ضيف، جمهورها على حالتها الصحية عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بـانستجرام، معلنة شفاءها من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إذ كتبت: أسرار وقصة حياة سلمى أبو ضيف والسيرة الذاتية ممثلة وعارضة أزياء مصرية ولدت في القاهرة سنة 1994، أثناء دراستها بالمدرسة قدمت عددا من المسرحيات، شاركت في العديد. شاركت الفنانة سلمى ابو ضيف فى السينما المصرية بفيلم واحد بعنوان شيخ جاكسون مع الفنان أحمد الفيشاوى وأحمد مالك وماجد الكدوانى وأمينة خليل وياسمين الرئيس وبسمة ودرة ومحمود البزاوى وحازم إيهاب ومن إخراج عمرو سلامة. خلصت الكورونا الحمد لله، شكرا لكل من اطمأن عليّ، وأظهر حبه، بحبكوا جدا خلوا بالكوا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url