Get جدول اختبار الرخصة المهنية للمعلمين Pics

Get جدول اختبار الرخصة المهنية للمعلمين Pics. لم ارى او اسمع احد خرج من هذا الاختبار يمدح نفسه او خرج وهو راض عن نتيجته، يخرج وهو عائم الفكر مشوش لايضمن شيئا اذا كان كذلك لماذا وضع هذا الاختبار اهو تعجيزي! وهذا الاختبار يُعد متطلبًا للحصول على الرخصة المهنية للمعلم، ويتكون من جزأين:

تحديد موعد بدء اختبارات الرخصة المهنية للمعلمين: تخصص ...
تحديد موعد بدء اختبارات الرخصة المهنية للمعلمين: تخصص ... from www.gulfzooms.com
الاختبار التربوي العام ويشترك فيه جميع المعلمين، أما الجزء الثاني فهو اختبار تخصصي يتناول مفاهيم التخصص وبنيته. الأكاديميَّة المهنيَّة للمعلمين مركز تميُّز محلّي وإقليمي ودولي، يضمن جودة منظومة التنمية المهنيَّة المُستدامة لأعضاء هيئة التعليم، بشراكة فاعلة مع كليات التربية والمدارس والمؤسَّسات الأخرى ذات الصلة. ويعد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين احد المطالب المهمة لوزارة التربية والتعليم، وهو منقسم الى قسمين (الاول الاختبار كما اعلن مدير الادارة العامة في هيئة تقويم التعليم والتدريب، بان موعد تقديم اختبار الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية.

وتؤكد الهيئة أنه ستُصدَرُ الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات الذين هم على رأس العمل والحاصلين على اختبار كفايات المعلمين والمعلمات العام والتخصصي في حال تحقيق درجات الاجتياز المقرّة لرخصة معلم ممارس من 50 إلى 69 درجة، ورخصة معلم متقدم من 70 إلى 79 درجة.

‎ تلميذ أساسي تلميذ ثانوي باك 2021 متربص في التكوين طالب مستشار توجيه باحث عن شغل باحث عن تكوين. 2 متي مواعيد عقد اختبارات الرخصة المهنية التخصص والعام 2021. الأكاديميَّة المهنيَّة للمعلمين مركز تميُّز محلّي وإقليمي ودولي، يضمن جودة منظومة التنمية المهنيَّة المُستدامة لأعضاء هيئة التعليم، بشراكة فاعلة مع كليات التربية والمدارس والمؤسَّسات الأخرى ذات الصلة. الاختبار التربوي العام ويشترك فيه جميع المعلمين، أما الجزء الثاني فهو اختبار تخصصي يتناول مفاهيم التخصص وبنيته.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url