Download موعد مباراة الاهلي ونهضة بركان Images

Download موعد مباراة الاهلي ونهضة بركان Images. ننشر جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان بث مباشر. يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر،كما ذكرنا لكم فيما سبق أن هناك بحث كبير للغاية من جميع المواطنين عن موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المباراة في بطولة السوبر الافريقي الذي يعتبر مهم للغاية بالنسبة لجميع الفرق، كما يجب الإشارة.

"الكاف" يحدد موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر ...
"الكاف" يحدد موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر ... from elnile24.com
موعد مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي 28 مايو 2021 تنطلق مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان الساعة السادسة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت الدوحة. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد جاسم بن حمد بالدوحة، الذي يستضيف مباراة الأهلي، ونظيره نهضة بركان المغربي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي. وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ويعتمد الأهلي على تشكيلته الأساسية في مباراة نهضة بركان بقيادة محمد الشناوي وفي الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة ويعود اليوم علي.

يلتقي فريقي الأهلي ونهضة بركان ضمن كأس السوبر الأفريقي، علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك في مواجهة حاسمة، لأن النادي الأهلي يبحث عن تحقيق لقب جديد غائب عنه منذ سبع أعوام ماضية، وبالتالي لديه الفرصة في الإنتصار علي حساب الفريق المغربي الحاصل.

موعد مباراة الاهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي 28 مايو 2021. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد، في وقت سابق، موعد انعقاد مباراة الأهلي، بطل إفريقيا، ونهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية، في كأس السوبر الإفريقي، والتي كان من المقرر إقامتها الخميس 10 ديسمبر 2020. تفاصيل الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري ونهضه بركان المغربي. وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ويعتمد الأهلي على تشكيلته الأساسية في مباراة نهضة بركان بقيادة محمد الشناوي وفي الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة ويعود اليوم علي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url