29+ بدور البراهيم تجلد هند Background

29+ بدور البراهيم تجلد هند Background. هند القحطاني تنبهر من ثراء جيران القصر وتحكي قصة ثراءه. الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم تعلن ارتدائها النقاب.

بالفيديو .. بدور البراهيم تكشف المستور عن هند القحطاني ...
بالفيديو .. بدور البراهيم تكشف المستور عن هند القحطاني ... from trendingsy.com
هاجمت الناشطة بدور البراهيم مشهور السناب شات هند القحطاني بسبب جرأة مقاطعها التي تنشرها لتبدأ الحرب الكلامية بينهما. اتهمت هند القحطاني بدور البراهيم بأن الغيرة قتلتها، حيث قالت أن الغيرة قتلتك بسبب ما أنا فيه من متابعة وأنتي عايزة تنشهر على قفاية، شوف خشمك كيف ؟ من الأذن اليمنى إلى الأذن اليسرى عاملة كثير عمليات تجميل، وقد أضافت هند إذا سألت أي شخص أين تقع سراة. الفاشنيستا السعودية هاجمت مواطنتها بشكل مثير للجدل، حيث ظهرت بدور البراهيم تقلد هند القحطاني في طريقة حديثها مضيفة.

أثارت هند القحطاني الجدل بفزورة عن الحجاب، نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث كتبت القحطاني:

هاجمت الناشطة بدور البراهيم مشهور السناب شات هند القحطاني بسبب جرأة مقاطعها التي تنشرها لتبدأ الحرب الكلامية بينهما. هند القحطاني ترد على بدور الابراهيم بعدما وصفت انفها بنقار الخشب وانها ليست سعودية الاصل #هند_القحطاني #بدور_الابراهيم. وكانت البداية بهجوم حاد شنته هند وتابعت بدور البراهيم منتقدة أسلوب هند في التعري واستعراض المفاتن:وش هالاغراءات اللي صارتلك وهبت في جسمك ما شاء الله. قراؤنا من مستخدمي فيسبوك يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال صفحتنا على فيسبوك إضغط هنا للإشتراك.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url