25+ الأهلي والزمالك كأس السوبر 2020 Pictures

25+ الأهلي والزمالك كأس السوبر 2020 Pictures. حصد نادي الزمالك بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وذلك في المباراة التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الخميس. الزمالك يدخل هذه المباراة تحت القيادة الفنية لباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، منتشياً، بعدما حصد قبل أيام بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، أما الأهلي فهو الآخر منتشياً، بسلسلة الانتصارات المحلية التي حققها تحت قيادة الخواجة السويسري رينية فايلر بـ 15 فوز متتالي في الدوري المصري ليتصدر جدول المسابقة.

أهداف و ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس 20-2-2020 ...
أهداف و ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس 20-2-2020 ... from i1.wp.com
توج نادي الزمالك بلقب بطل كأس السوبر المصري لكرة القدم، على حساب منافسه التقليدي الأهلي بفوزه عليه بركلات الترجيح، في النهائي الذي جمعهما اليوم الخميس في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويلعب الفريقان بطولة السوبر المصري باعتبار النادي الأهلي بطلا للدوري المصري في نسخته الأخيرة، والزمالك بطل كأس مصر في نسخته الأخيرة أيضا، وفي هذا التقرير يوضح موقع شبابيك، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في. سجل أبطال كأس السوبر المصري النادي البطل الوصيف مواسم البطولة الأهلي:

نتيجه واحصائيات ومعلومات واهداف مباراة الأهلي و الزمالك فى كاس السوبر المصري اليوم الخميس , 20 فبراير 2020

نتيجه واحصائيات ومعلومات واهداف مباراة الأهلي و الزمالك فى كاس السوبر المصري اليوم الخميس , 20 فبراير 2020 حرص نادي الزمالك على تهنئة غريمه التقليدي الأهلي عقب إحراز الأخير لقب السوبر الإفريقي رغم الأجواء التي. حصد نادي الزمالك بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وذلك في المباراة التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الخميس. قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، يلتقيان للتنافس على بطولة كأس السوبر المحلي، لكن على أرض الإمارات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url