23+ موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري PNG

23+ موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري PNG. | الأهلي يفتتح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري في الرابع من فبراير المقبل. كورة لايف بث مباشر مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية.

موعد مباراه الاهلي والدحيل والقنوات الناقلة فى كأس العالم ...
موعد مباراه الاهلي والدحيل والقنوات الناقلة فى كأس العالم ... from img.youm7.com
واستقطاب عمودي، لمشاهدة اللقاء بين الأهلي المصري. الدحيل القطري تأهل إلى الدور الثاني بشكل تلقائي، بعد إلغاء الدور التمهيدي، حيث كان من المُقرر أنّ يواجه أوكلاند سيتي، ممثل قارة أوقيانوسيا، ولكن النادي النيوزيليندي انسحب بسبب فيروس كورونا. ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت hd بأداء صوتي.

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري بكأس العالم للأندية 2021.

يلتقى فريقى الدحيل قطرى أمام نظيره العربى الشقيق الأهلى المصرى يوم الخميس متابعة مُباراة الدحيل القطري والأهلي المصري. موعد مباراة الأهلي والدحيل في دوري أبطال آسيا 2021؟ يخوض نادي الاهلي السعودي اليوم مباراة قوية امام نادي الدحيل القطري وستكون مباراة قوية تجمع بين ناديان قويان يتنافسان عى الصعود الي الدور القادم من دوري ابطال اسيا. موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كاس العالم للاندية. موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url