15+ السوبر الافريقي 2021 Pictures

15+ السوبر الافريقي 2021 Pictures. وقرر الكاف إقامة بطولة كأس السوبر الإفريقي لعام 2021 بشكل مبدئي في أحد أيام 24، 25، 26 سبتمبر المقبل. مصدر بـ كاف لـ في الجول:

الأهلي المصري يتوج بلقب السوبر الإفريقي بعد غياب دام 7 ...
الأهلي المصري يتوج بلقب السوبر الإفريقي بعد غياب دام 7 ... from cnn-arabic-images.cnn.io
وقرر الكاف إقامة بطولة كأس السوبر الإفريقي لعام 2021 بشكل مبدئي في أحد أيام 24، 25، 26 سبتمبر المقبل. يقدم موقع البوابة نيوز بث مباشر لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي على لقب السوبر الإفريقي ويلعب الأهلي بإعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا. يوتيوب بث مباشر نهائي كأس السوبر الافريقي الأهلي ونهضة بركان الآن يوتيوب كتيبة المارد الاحمر تستعد بقيادة المدرب والمدير الفني بيتسو موسيماني من أجل هذه المواجهة.

يقدم موقع البوابة نيوز بث مباشر لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي على لقب السوبر الإفريقي ويلعب الأهلي بإعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا.

هدف شريف الاول في مباراة السوبر الافريقي. تمكن فريق الأهلي المصري من الفوز على فريق نهضة بركان بهدفين دون رد، خلال مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، بدولة قطر. تفاصيل إقالة بيرلو من تدريب يوفنتوس. يلتقي فريق نهضة بركان والاهلي في السوبر الافريقي 2021 يوم الجمعة المقبل ، حيث يستضيف ملعب جاسم بن حمد بقطر المواجهة المرتقبة بين الاهلي ونهضة بركان بـ السوبر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url