View الزمالك بطل السوبر الافريقي 2020 Pictures

View الزمالك بطل السوبر الافريقي 2020 Pictures. 17 فبراير موعدا لمواجهة السوبر الإفريقي. #الزمالك بطل #كأس_السوبر_المصري أسعد جماهيره العريضة باللقب الثاني خلال أيام فقط بالفوز على غريمه #الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدون أهداف في أبو ظبي.

Pin by Surviver on الزمالك بطل السوبر المصري 2020 ...
Pin by Surviver on الزمالك بطل السوبر المصري 2020 ... from i.pinimg.com
وكان الأهلي المصري قد توج باللقب أخر مرة موسمين متتاليين 2013 و2014 ليغيب. الزمالك حقق لقب السوبر الافريقي من امام الترجي في المباراة التي كانت تقام في قطر وانتهت المباراة بفوز الزمالك في المباراة على الترجي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد وبعد ذلك حقق الزمالك لقب كاس السوبر المصري على حساب الاهلي ، ويوم الاثنين الماضي. 29 فبراير 2020 في 4:09 م.

مراسم تتويج الزمالك بطلاً لكأس السوبر الافريقي.

كأس السوبر الأفريقي 2020 (أو كأس السوبر الأفريقي توتال 2020 (فبراير) لأسباب الرعاية) هي النسخة الثامنة والعشرين من كأس السوبر الأفريقي، وهي مباراة كرة قدم سنوية أفريقية تنظم من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف). حرص نادي الزمالك على تهنئة غريمه التقليدي الأهلي عقب إحراز الأخير لقب السوبر الإفريقي رغم الأجواء التي اعتادت الشحن بين القطبين. وذكر احد المصادر لأحد المواقع الرياضية ان موعد اقامة المباراة لم يتحدد وسوف يتم مناقشتة في اجتماع اللجنة وبالاشارة الى مكان اقامة السوبر ونقله من مصر افاد المصدر بالاتحاد الافريقي ان نقل المباراة الى قطر جاء نتيجة رفض الشركة الراعية. وعن في نهائي دوري أبطال إفريقيا فينطلق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة وعن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي فهي تتوفر لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url