Get موعد مباراة الاهلي والدحيل والقنوات الناقلة Background

Get موعد مباراة الاهلي والدحيل والقنوات الناقلة Background. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في قطر، في الفترة من 4 إلي 11 فبراير المقبل. موعد مباراة الأهلي والدحيل في كاس العالم للأندية 2021.

الآن اعرف موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري في كأس العالم ...
الآن اعرف موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري في كأس العالم ... from arab360.news
ويضرب الأهلي موعدا كبيرا في الأراضي القطرية بنظيره نهضة بركان المغربي في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 18:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 18:00 مساء بتوقيت سوريا ⌚ ما هو موعد مباراة الاهلي ونهضة بركان؟ وكانت مباراة الذهاب التي استقبلها ملعب برج العرب، في مدينة الاسكندرية المصرية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجلها مؤمن زكريا (3) للأهلي، وأشرف بنشرقي (16) للوداد. وستقام مباراة الأهلي والدحيل على ملعب المدينة التعليمية وهو نفس الملعب الذي سيستضيف مباريات بطولة كأس العالم للمنتخبات 2022، وسيكون هناك حضور جماهيري بنسبة 30 في المئة من سعة الإستاد، والتي بالفعل انقضت الجماهير المصرية والقطرية.

موعد مباراة الأهلي والدحيل في كاس العالم للأندية 2021.

موعد مباراة الاهلي والوداد فى إياب نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة: من المقرر أن يقام كأس العالم للأندية هذه النسخة 2021 في دولة قطر ومن المقرر في الفترة من الرابع من شهر فبراير وحتى الثاني عشر من فبراير حيث مباراة النهائي، ويسعى النادي الأهلي المصري لتحقيق الفوز على الدوحة للصعود إلى الدور نصف. القنوات الناقلة للمباراة الأهلي أمام سموحة في الجولة 17 من الدوري المصري. وينتظر بطل أوروبا نادي بايرن ميونيخ الألماني المتأهل من مباراة الأهلي والدحيل لمواجهته في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية 2021.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url