Download نهضة بركان المغربي PNG

Download نهضة بركان المغربي PNG. يخوض النادي الأهلي المصري المباراة اليوم أمام الفريق المغربي نهضة بركان في مواجهة هامة تجمع بينهما في النهائي من كأس السوبر الإفريقي ، يدخل المارد الأحمر اللقاء اليوم. الأهلي المصري يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

نهضة بركان المغربي يضع قدما في نصف نهائي الكونفدرالية
نهضة بركان المغربي يضع قدما في نصف نهائي الكونفدرالية from cdn.al-ain.com
وحقق الأهلي لقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة. يواجه اليوم النادي الأهلي منافسه فريق نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي مساء الجمعة على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة. ويلتقي الأهلي بمنافسه نهضة بركان اليوم الجمعة في ملعب جاسم بن حمد في قطر في لقاء كأس السوبر الإفريقي.

ملعب نظيره نادي نهضه بركان المغربي فى مباراه قويه بمنافسات السوبر الإفريقي لكرة القدم 2021 فى مساء اليوم.

تُوّج النادي الأهلي المصري لكرة القدم بكأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، بعد فوزه على منافسه نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب جاسم بن. ملعب بيركاني البلدي 2021/04/04 19:00 نهضة بركان ضد شبيبة القبائل. بطل دورى أبطال إفريقيا ونظيره نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية الافريقية في السوبر الأفريقي. الزمالك يهزم نهضة بركان بركلات الترجيح ويتوج بطلا للكونفدرالية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url