Download إحصائيات مباراة الأهلي والزمالك 2020 Pictures

Download إحصائيات مباراة الأهلي والزمالك 2020 Pictures. نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة. موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم 22-08-2020 الدورى المصرى
موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم 22-08-2020 الدورى المصرى from 1.bp.blogspot.com
يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في منافسات الدوري برصيد نقاط 77، أما فريق الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 72. النادي الاهلي هو متصدر الدوري المصري للموسم الحالي وهو الذى حامل اللقب من الموسم الماضي ، وحاليا الاهلي برصيد 56 نقطة في المركز الاولي وذلك بعد ان لعب الاهلي 20 مباراة وحقق الانتصار في 18 مواجهة وتعادل الفريق في مباريتين والاهلي هو. نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

الأهلي نجح في حسم لقب الدوري النسخة الماضية ليصل إلى اللقب رقم 42 في تاريخه، وحل الزمالك وصيفًا وجاء بيراميدز ثالثا، والمقاولون العرب رابعًا.

قرار تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك يعود لأسباب أمنية داخل مصر. وبدوره يدخل الزمالك للفاينل بفوزه على الفريق الأخضر الرجاء البيضاوي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد. والتالي تفاصيل مباراة الاهلي والزمالك من الألف إلى. نادي الأهلي المصري الذي يدخل المواجهة بمعنويات عالية أمام نادي الإتحاد السكندري، يطمح في الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلي النهائي، ولكن عشاق الفريق يخشوا عليه من المعنويات العالية والفرحة الكبيرة التي يعيشها بعد التتويج ببطولة أفريقيا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url