11+ تنقيط رياض محرز اليوم Pics

11+ تنقيط رياض محرز اليوم Pics. تنقيط رياض محرز ضد ساوثهامبتون. بالفيديو شاهد كيف تفاعل مشجعو السيتي مع مراوغات واسسيت محرز اليوم في الهدف الثالث.

تنقيط رياض محرز ضد بوروسيا دورتموند اليوم
تنقيط رياض محرز ضد بوروسيا دورتموند اليوم from www.elkhadra.com
محرز يمنح السيتي تقدما على سان جيرمان و الحسم في إنجلترا. كان محرز رائعًا في الأسابيع الأخيرة، لا سيما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان. خطف رياض محرز الأضواء بعدما قاد مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال.

شاهد تنقيط محرز اليوم ضد توتنهام و شوف واش قالت الجماهير | محرز خطير و لقب جديد رسميا الاعلام الانجليزي و غوارديولا يعترفان برياض محرز و يسببان صدمة لرحيم رسميا السيتي ينسحب من السوبرليغ و محرز ينتفض و يسخر من هذه البطولة بهذه الطريقة.

الأسبوع الماضي والأيام القليلة كانت أفضل بكثير. رياض محرز وفرناندينيو يدخلان تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تأهل مانشستر سيتي للنهائي. شاهد تنقيط محرز اليوم ضد توتنهام و شوف واش قالت الجماهير | محرز خطير و لقب جديد رسميا الاعلام الانجليزي و غوارديولا يعترفان برياض محرز و يسببان صدمة لرحيم رسميا السيتي ينسحب من السوبرليغ و محرز ينتفض و يسخر من هذه البطولة بهذه الطريقة. شاهد اهداف رياض محرز اليوم في مرمى باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكيف أصبح اللاعب العربي الوحيد الذي سجل ذهابا وإيابا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url