Get جامعة الملك خالد محايل Gif

Get جامعة الملك خالد محايل Gif. جامعة الملك سعود توفر وظائف شاغرة بمعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات بالرياض. أعلنت جامعة الملك خالد مُمثلة في المدينة الطبية توفر 35 وظيفة تقنية وإدارية وصحية وطبية ومراسلين (للجنسين) على وظائف برنامج التشغيل الذاتي للمدينة الطبية.

محافظ محايل يستقبل المشرف العام على جامعة الملك خالد ...
محافظ محايل يستقبل المشرف العام على جامعة الملك خالد ... from www.almowaten.net
زار رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليم الحتاملة وعميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين المحارمة، ضريح المغفور له بإذن الله، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن طلال طيب الله ثراه. إستكمالاً لرسالة الكلية في مجال التعليم والثقافة العسكرية حرصت قيادتها على إصدار مجلة عسكرية متخصصة تحمل أسم الكلية، وتهدف إلى نشر الفكر والمعرفة، كما أصدرت عدداً من الكتب العلمية المتخصصة في سلسلة متواصلة. جامعة العين، جامعة محلية بمعايير عالمية، أحد أفضل الجامعات في أبوظبي والعين، تطرح 6 كليات في العلوم والتكنولوجيا.

صحيفة محايل تهتم بتغطية كل الأخبار و الأحداث.

نوه رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي بصدور الموافقة على نظام التقويم الدراسي الجديد، رافعاً شكره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هذه الخطوة التطويرية الكبيرة. كلية التصميم والفنون كلية الهندسة، كلية الإنجازات كلية الصيدلة كلية طب الأسنان كلية علوم الأرض كلية علوم البحار كلية الأرصاد. جامعة العين، جامعة محلية بمعايير عالمية، أحد أفضل الجامعات في أبوظبي والعين، تطرح 6 كليات في العلوم والتكنولوجيا. جامعة الملك خالد (القبول بمرحلتي البكالوريوس والدبلوم):


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url