Download خشم بدور البراهيم قبل Background

Download خشم بدور البراهيم قبل Background. بدور البراهيم وهند القحطاني المقطع كامل #بدور_البراهيم #هند_القحطاني. الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم تعلن ارتدائها النقاب.

صور عيد ميلاد شقيق بدور البراهيم - موسوعة نت
صور عيد ميلاد شقيق بدور البراهيم - موسوعة نت from mawso3a.net
سادس الخلفاء في الإسلام ومؤسس الدولة الأموية في الشام وأوّل خلفائها. هي خبيرة تجميل شهيرة، ه من مواليد جدة 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية. سبب إنفصال بدور البراهيم عن زوجها.

أبو عبد الرحمن معاوية بن أبي سفيان الأموي القرشي، من أصحاب الرسول محمد وأحد كتّاب الوحي.

وكانت البراهيم أثارت الجدل قبل أشهر بتصريح قالت فيه: أنا أساساً لست محجبة، أقصد خارج الخليج العربي حين أسافر، أخلع الحجاب، وأنا أمام الله لست محجبة فقلت لماذا وأشارت بدور البراهيم إلى أن شعورها بالتناقض جعلها تقرر خلع الحجاب تماماً. وظهرت بدور البراهيم ظهرت خلال جلسة تصوير رسمية برفقة شقيقها سعد لأول مرة حيث نسقت إطلالتها معه واعتمد كلاً منهما على جاكيت جلد قصير إلا أنها أضافت معه قميص باللون الأبيض أما سعد فاختار تيشيرت من الصوف باللون البترولي، كما لفتت بدور البراهيم. وأشارت إلى أن من اسباب طلاقها أنها تتزوج بسرعة من دون أن تتعرف إلى الزوج قبل هذا بشكل جيد مستثنية زوجها الثاني الكويتي الذي كان يتسم بالانفتاح.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url