Download ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي Background

Download ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي Background. وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم 24/05/2021 الدوري المصري.

ملخص أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فى صور - سوبر كورة
ملخص أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فى صور - سوبر كورة from img.superkora.football
وبهذا الفوز يكون الزمالك، قد ضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، دون النظر لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك يوم الأحد في الدوري. ويدخل الزمالك بقيادة المدير الفني باتريس كارتيرون تشكيل المباراة على النحو التالي خيم التعادل على لقاء فريقي الزمالك والإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز المصري.

ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل لـ14 نقطة في المركز التاسع، وارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 12 في المركز الحادي عشر.

خيم التعادل على لقاء فريقي الزمالك والإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز المصري. انتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل #الزمالك يضمن وصافة الدوري بثلاثية أمام #الإسماعيلي احرز ثلاثية الزمالك مصطفى محمد وكاسونجو وأشرف بنشرقي فى الدقائق 11. تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والاسماعيلي فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش. مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url