36+ وزير الشؤون الاسلامية المغرب Pictures

36+ وزير الشؤون الاسلامية المغرب Pictures. The speech of his excellency, minister of islamic affairs, culture and endowments, mr. يحمل سعادة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية شهادة البكالوريوس في الشريعة الإسلامية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الإمارات العربية المتحدة.

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مقار ضيوف برنامج خادم الحرمين ...
وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مقار ضيوف برنامج خادم الحرمين ... from almnatiq.net
من غروب الشمس إلى غروب الشفق الأحمر. أشرف السيد وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي يشرف على انطلاق قافلة تضامن مع المتضررين من فيضانات بني سليمان، تتكون من 27 شاحنة محملة بمواد غذائية وألبسة، وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية.

16:35 وزير الخارجية الألماني يزور تركيا مطلع الأسبوع المقبل للمزيد.

دعا وزير الشؤون الأوروبية في الخارجية الألمانية مايكل روث، أنه يجب على الاتحاد الأوروبي، ألا يخضع لابتزاز النظام الحاكم العفو الدولية تتهم المغرب باستخدام المهاجرين في صراعاته السياسية. 16:32 مناورات عسكرية يونانية أمريكية قبرصية. دعا وزير الشؤون الأوروبية في الخارجية الألمانية مايكل روث، أنه يجب على الاتحاد الأوروبي، ألا يخضع لابتزاز النظام الحاكم العفو الدولية تتهم المغرب باستخدام المهاجرين في صراعاته السياسية. استنكرت منظمة العفو الدولية، استخدام المغرب للمهاجرين غير الشرعيين.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url