35+ ماتش الاهلي والبايرن ميونخ امتى Background

35+ ماتش الاهلي والبايرن ميونخ امتى Background. مباراة الاهلي ضد بايرن ميونخ ماتش al ahly vs bayern munich يترقب عشاق وجماهير النادي الأهلي مباراته أمام بايرن ميونخ في مباراة قوية تجمع بينهما ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الأثنين الموافق 8 فبراير. شاهد بالفيديو مباراة الأهلي المصري أمام بايرن ميونخ ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

النتيجة 5-2 ناار .. ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في ...
النتيجة 5-2 ناار .. ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في ... from www.fal3arda.com
بث لمباراة دوري أبطال أفريقيا. Bayern münchen)، هو نادي رياضي ألماني يقع مقره في مدينة ميونيخ بولاية بافاريا، وقد اشتهر النادي عبر تاريخه بفريقه لكرة القدم الذي يعتبر أقوى. وسبق للأهلي أن لعب مع بايرن ميونخ في السبعينات وحقق الانتصار عليه بهدفين لهدف في مباراة ودية، وفي الجيل الذهبي حقق البايرن الانتصار على الأهلي بهدفين لهدف وبكل صعوبة.

تقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي بعد تمريرة من سيرجي جنابري ليسددها البولندي في الشباك.

ولا يعتبر اللقاء الأخير بين الطرفين في المونديال ، لأنه لا تزال هناك. ملخص مباراة بايرن ميونخ والأهلي. يجب الإشارة أن هناك بحث مستمر عن مكان هذه المباراة سوف تذاع في ستاد جاسم بن حمد في قطر، حيث تستقبل قطر هذه المباراة وجميع مبارياته البطولة جميعها، وبالطبع دخل نادي الأهلي هذه البطولة بعد الفوز على النادي. ماتش الأهلي والبايرن وقد تحدث المدرب والمدير الفني لفريق الأهلي عن إستعدات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني والتي تعتبر الأولي للمارد الأحمر أمام ممثلي أووربا في بطاقة مباراة الاهلي vs بايرن ميونخ.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url