34+ ماتش الاهلي والبايرن ميونخ مباشر PNG

34+ ماتش الاهلي والبايرن ميونخ مباشر PNG. انتهت المباراه بفوز البايرن بهدفين مقابل لاشيء. ماتش الأهلي والبايرن وقد تحدث المدرب والمدير الفني لفريق الأهلي عن إستعدات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني والتي تعتبر الأولي للمارد الأحمر أمام ممثلي أووربا في مونديال الأندية رغم خوضه 13 لقاء علي مدار 6 مشاركات في البطولة حتي.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم.. (2-0) ثنائية ...
ملخص نتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم.. (2-0) ثنائية ... from www.thaqfny.com
وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت hd بأداء صوتي. مباراة الاهلي ضد بايرن ميونخ ماتش al ahly vs bayern munich يترقب عشاق وجماهير النادي الأهلي مباراته أمام بايرن ميونخ في مباراة قوية تجمع بينهما ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الأثنين الموافق 8 فبراير. يلتقي الأهلي مع بايرن ميونيخ الألماني في الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفي الشوط الثاني سجل نفس اللاعب الهدف الثاني عن طريق رأسية بعد عرضية رائعة من ليروي ساني الذي استغل تمريرة بينية.

من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي والزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة ذلك فان موقع يلا شوت الجديد حصري هو الموقع الوحيد الذى سوف تجد عليه افضل بث مباشر بالتعاون مع الكثير من موقع البث المباشر مثل موقع بين. انتهت المباراه بفوز البايرن بهدفين مقابل لاشيء. يلتقي الأهلي مع بايرن ميونيخ الألماني في الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. الأهلي المصري وبايرن ميونخ مباشر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url