Get اخطاء تحكيم مباراة الاهلى وبيراميدز Images

Get اخطاء تحكيم مباراة الاهلى وبيراميدز Images. تقام حالياً مباراة الاهلى وبيراميدز على ملعب بترو سبورت ضمن الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري… وتعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز اليوم الثلاثاء هي الاختبار الأخير للشياطين الحمر قبل المغادرة إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستشهد المواجهة الأولى للاهلي ضد الدخيل القطري في افتتاح البطولة.

رأي جمال الغندور في أداء إبراهيم نور الدين في مواجهة ...
رأي جمال الغندور في أداء إبراهيم نور الدين في مواجهة ... from www.one3.news
خدمة مشاهدة ماتش الاهلى اليوم,, مشاهدة مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم بث مباشر,, مشاهدة مباراة الاهلي الان,, مشاهدة قناة نايل سبورت اون لاين,, مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة,, مشاهدة مباراة الاهلي. يدخل بيراميدز لقاء اليوم مُحتلاً المركز الثاني برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يخوض الاهلي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة، وحرص لاسارتي طوال الأيام الماضية التى بدأ فيها. موقف الأهلى وبيراميدز قبل مواجهتهما الليلة.

وتعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز اليوم الثلاثاء هي الاختبار الأخير للشياطين الحمر قبل المغادرة إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستشهد المواجهة الأولى للاهلي ضد الدخيل القطري في افتتاح البطولة.

وتعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز اليوم الثلاثاء هي الاختبار الأخير للشياطين الحمر قبل المغادرة إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستشهد المواجهة الأولى للاهلي ضد الدخيل القطري في افتتاح البطولة. يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية أبرزها تغاضي الحكم عن احتساب ركلتي جزاء لصالح فريق الأهلي. اهداف الاهلى وبيراميدز خروج الاهلى انتصار بيراميدز ايرك تراورى طرد ايمن اشرف. المباراة تقام غداً على ارضية ملعب استاد السويس، ومن بعدها يخوض الزمالك مباراة الجونه فى بطولة الدورى العام.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url